رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من أوباما عن الكائنات الفضائية والأجسام الطائرة.. ويكشف سؤاله عند توليه الرئاسة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : طرح الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما عدة تساؤلات بشأن الأجسام الطائرة خلال لقاء تلفزيوني، ويقول موقع "سي إن إن" إن أوباما "هو شخص عادي مثلنا، ويريد معرفة ما إذا كانت هناك بالفعل أشكال أخرى للحياة".
وخلال ظهوره في برنامج "ليت ليت شو" قال أوباما: "في الحقيقة عندما توليت منصبي سألت هل يوجد مختبر في مكان ما نحفظ فيه عينات تعود لكائنات فضائية ومركبة فضائية؟ وكانت الإجابة لا".
وكان أوباما يمزح في بداية حديثه، لكنه بعد ذلك تحدث عن الأجسام الطائرة وقال: "ما هو صحيح، وأنا في الحقيقة جاد هنا، هو أن هناك لقطات وتسجيلات لأشياء في السماء، ولا نعرف ما هي بالضبط"، وفقاً لموقع الحرة.
وأضاف: "لا يمكننا شرح كيف تتحرك هذه الأشياء ولا معرفة مسارها، ولا يمكن تفسير ذلك بسهولة، وأعتقد أن البعض ما زالوا يأخذون ذلك على محمل الجد، ويحاولون التحقق لمعرفة ما هي تلك الأشياء".
وبحسب سي إن إن، فإن اعتراف أوباما فيما يخص اللقطات والتسجيلات يتماشى مع اعتراف مسؤولين حكوميين بعد عقود من الإنكار، وذلك يعني أن الأجسام الطائرة المجهولة حقيقية وموجودة.
ويؤكد الموقع أن "الاعتقاد بوجود أجسام طائرة مجهولة وحقيقية لا يعني الإيمان بوجود مخلوقات فضائية، والأجسام الغريبة هي مجرد أجسام طائرة مجهولة الهوية، ولا يمكن الافتراض بأنها تحتوي على أشكال أخرى من الحياة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up